مدرسة الخليل للغات

مدرسة الخليل للغات

العنوان: الحى الثامن بجوار حضانة السنابل

التليفون: 38380510-38380511-38380513

المصاريف:

·          

·         الباص:

·         الزي:

أراء أولياء الأمور فى المدرسه :

تيماء الله    2010

مدرسة جديدة اول سنة لها هذا العام
تريد ان تثبت مكانها وجدارتها
اداره محترمة وراقية
اهتمام بالجانب الدينى الاخلاقى الرياضى كل على حدة وكلا لة منهج خاص غير مناهج الحكومة 

 Floret  مايو 2010

مدرسة الخليل جديدة تماما أول سنة لها مصاريفها السنة دى فقط 5600 تقريبا وهذا بعد الخصم الذى تبلغ قيمته 25%والسنة القادمة ستكون حوالى 8000 تقريبا هذا الخصم للدفعة الأولى فقط والباص لم يحدد سعره أنا ذهبت للمدرسه بنفسى ورايي فيها أنها جديدة أى مبهمة الملامح حتى المبانى لم تكتمل والكلام عن المدرسة عبارة عن أمنيات من الأدارة (سمك فى ميه)


أما عن الإدارة فهى فى الأول كانت لطيفه جدا فى المعاملة أما بعد زيادة أعداد المتقدمين بدأت العجرفة فمن الممكن أن تكون المديرة تتحدث معنا ثم تنصرف فجأة وبدون إذن وأرى أنها مدرسة غير مسئولة تماما فحدث موقف مع صديقة لى مضايقنى شخصيا بعد ما  المديرة وافقت على دخول البنت المحوله إلى KG2  إلى المدرسة وتم أخذ أوراقها تماما وتم سحب ملفها من المدرسة السابقة تم الإتصال بوالدتها و إبلاغها بعد أخذ الأوراق بأسبوعين أن البنت في قائمة الإنتظار 


أما ما حدث معى شخصيا أن تم رفض إبنتى فى أول إمتحان بان مستواها ضعيف فى اللغة العربية فأقسمت المديرة أنها ستأخذها مهما كانت النتيجة فى الإمتحان الثانى الذى حدد لها مع العلم أن البنت فى  KG1 وتم عمل الامتحان الثانى وقالت المديرة أن البنت فوق الممتازة فى الإنجليزى و أنها كتبت فقط لحد حرف ز فى العربى وتم رفضها للمرة الثانية بعد قسم المديرة و أخذ رسوم التقديم ولم يتم أرجاعها  و هذا شىء طبيعى حيث ان العربى يكون تدريسة بسيط جداً فى  KG1  ثم لو البنت قوية فى العربى كنت هحولهلم لية من الاساس هما مش قادرين على تحمل مسئولية  تعليم طفلة عايزين يأخذوا الاطفال على الجاهز 


أما سبب تحويلى من مدرستها السابقة أصلا هو وجود أنشطة قوية مثلما سمعت من إداراة المدرسة مثل حمام السباحة والملاعب و الجيم وفوجئت أنها بمصاريف أخرى تصل الى 1600 جنية واللى مايدفعش ما يلعبش  


وعفواً للاطالة ولكن هذا نصح فى الله وأقسم أن هذا ما حدث

لينة  يوليو 2010

المدرسة لسة هتبدأ ولانعلم عنها شيئا ولانستطيع الحكم عليها من مجرد الشعارات التى ترددها الآن والأهداف التى تعلنها فما أسهل الكلام  ومعروف إن كل مدرسة من المدارس الخاصة عاوزة تروج لنفسها وهدفها الربح والمثل بيقول الميه تكدب الغطاس لكن انطباعى الأول عنهم إن الموضوع تجارى أكبر وقالوا فى البداية المصاريف 6000 آلاف جنيه ولما وجدوا إقبالا أخلفوا وقالوا المصاريف 7900 جنيه وهذا بعد الخصم الذى يزعمونه ولو أن الناس بتحكم بالعقل وبعد التجربة لما أقبل عليهم هذه الأعداد ولكن الناس حاسة إنها غرقانة فى ظل فشل التعليم العام وبتقول يمكن الحل فى هذه المدرسة ،  والعام القادم تفتح مدرسة أخرى ويهرول الناس عليها وهكذا تتكرر التجربة ويبدو إن المقابلة شىء والتطبيق العملى شىء آخر أعنى أنهم لايوفون بما يتفقون عليه مع أولياء الأمور أرجو أن نتعقل فى الحكم ولانتسرع والأيام الجايه تؤكد ذلك أو تثبت عكسه

A.M  سبتمبر 2010

مدرسة الخليل مدرسة جديدة أول سنة ستبدأها العام القادم
تريد ان تثبت مكانها وجدارتها
اداره محترمة وراقية تتعامل بشكل محترم وتبدو على قدر المسئولية
مصاريفها حوالي 6600 بالنسبة لل kg وذلك بعد الخصم الرائع (25%) للدفعة الأولي التي ستبدأ معهم من العام القادم  و يستمر هذا الخصم مع الأولاد طوال فترة وجودهم في المدرسة.
الباص بالنسبة لأكتوبر بحوالي 1200 جنيه كما علمت من الإدارة
و رأيي في المدرسة أنها تبدو جميلة وإدارتها محترمة و تحاول تقديم شيء جيد وتوجد أنشطة قوية وملاعب رياضية وجيم متاحة لكل الأولاد.

akram   يوليو 2010

مدرسة الخليل مدرسة جديدة أول سنة ستبدأها العام القادم
تريد ان تثبت مكانها وجدارتها
اداره محترمة وراقية تتعامل بشكل محترم وتبدو على قدر المسئولية
مصاريفها حوالي 6600 بالنسبة لل kg وذلك بعد الخصم الرائع (25%) للدفعة الأولي التي ستبدأ معهم من العام القادم  و يستمر هذا الخصم مع الأولاد طوال فترة وجودهم في المدرسة.
الباص بالنسبة لأكتوبر بحوالي 1200 جنيه كما علمت من الإدارة

و رأيي في المدرسة أنها تبدو جميلة وإدارتها محترمة و تحاول تقديم شيء جيد وتوجد أنشطة قوية وملاعب رياضية وجيم متاحة لكل الأولاد.

 كريم السويدى  مايو 2011
مدرسة جديدة امكانياتها كبيرة الفصول واسعة و صحية و كثافة الطلبة جيدة الادارة راقية جدا فى معاملتها و الاهتمام  بالتربية الدينية و الاخلاق مع الناحية العلمية هدفهم كذلك الاهتمام بالرياضة واضح تشعر بسعى الادارة لعمل شيئ مختلف لابد لك من زيارتها كولى امر تحرص على مستقبل ابنك و فى حالة وجود اى مشكلة

تتواصل الادارة مع ولى الامر بصورة حضارية

 تيماء الله  مايو 2011
اعتذر عن ما قمت بكتابتة فى حق مدرسة الخليل فى السابق لقد قمت بتسجيلها فى هذا الموقع وكتبت عنها كلام جيد ولكن اليوم بعد مرور عام على التحاق اولادى بها اعتذر عن انى قمت بالثناء عليها لانها مدرسة سيئه فى كل شئ تربويا وتعليميا واداريا واقل ما يقال عن ادارتها انها اداره فاشله ليس لها كلمه وتعامل اولياء

الامور بمنتهى قله الادب وغير ملتزمين باى شئ من ما يوعدون به
حسبى الله ونعم الوكيل



إدخل تعليقك ورأيك فى المدرسه

Comments